اعلان

اعلان
منتديات عالم بي ام دبليو
الخميس، 3 أكتوبر 2013
2:53 م

مركز صيانة سيارات بي ام دبليو في مدينة الرياض

يقدم مركز الشيخ جميع الخدمات لصيانة سيارات BMW فى مدينة الرياض وذلك لامتلاك المركز الكوادر البشرية والأجهزة التقنية والعدد الفنية الحديثة التى تساعد على ان يتم أعمال الصيانة على أكمل وجه ودقة متناهية وفق ترتيب بموعد التسليم .


اصلاح سيارات بي ام دبليو
BMW RIYADH


صيانة سيارات بى ام دبليو

يقدم مركز الشيخ خدمة الميكانيك والكهرباء صيانة المحركات والجيرات , خدمة سيرفس سريعة , تغيير زيوت السيارة مع البرمجة , كما يقدم المركز خدمة فحص الكمبيوتر التشييك على جميع الانظمة المتعلقة في السيارة على احدث الاجهزة الخاصة في سيارات بي ام دبليو .

برمجة سيارات بى ام دبليو

يقدم مركز الشيخ برمجة سيارات بي ام دبليو , برمجة جميع كمبيوترات BMW , برمجة شرائح الجير BMW , برمجة نظام ABS بي ام دبليو , برمجة نظام AIRBAG برمجة مفاتيح بي ام دبليو جميع الفئات و الموديلات وتعريف الريموت كنترول وتصحيح اخطاء المفتاح , وبرمجة كمبيوتر CAS , EWS المتعلق في نظام المفتاح .

قطع غيار بى ام دبليو جديد ومستعمل

كما يوجد لدينا قطع غيار بي ام دبليو جديدة أصلية من مجموعة بى ام دبليو لقطع غيار السيارة الأصلية ( BMW GROUP ) من قطع ميكانيكة أو كهربائة أو قطع غيار الهيكل الخاجى للسيارة . ويوجد لدينا ايضاً قطع غيار بي ام دبليو مستعملة مستوردة من اوروبا عن سيارات تشليح بحالة اكثر من ممتازة كما يوجد لدينا فرع قطع غيار مستعملة في دولة الامارات .
للتواصل مع مركز الشيخ حول صيانة سيارات BMW 

  • رقم التواصل : 0554773357
  • الموقع : مدينة الرياض
  • فرع (1) مخرج 18 صناعية الدائري
  • فرع (2) حي الصحافة مخرج 5

مقالات اخرى ربما تهمك :





قطع غيار بي ام دبليو
بي ام دبليو الرياض

صيانة BMW
صيانة BMW M6

صيانة بي ام دبليو X6
صيانة بي ام دبليو X6

مركز تصليح بي ام دبليو
صيانة بي ام دبليو X5

بي ام دبليو الرياض
صيانة بي ام دبليو الفئة السابعة



1 التعليقات: